حصريا جميع الافلام الجديدة والشرائط الجديدة على منتدى موفى
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه : نجحنا فى تحقيق الهدف .. والكرة المصرية فى تقدم مستم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندباد الخليج
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 685
العمر : 35
العمل : مهندس
المزاج : حالة حب
الرتبة :
مزاجى :
الوسام :
الهويات :
علم البلد :
الوظيفة :
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: جوزيه : نجحنا فى تحقيق الهدف .. والكرة المصرية فى تقدم مستم   2007-12-03, 6:38 pm



قدم مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى التهنئة لإنبى على الأداء مشيراً إلى أن المنافس قدم مباراة جيدة وكانت لديه الرغبة فى تحقيق الفوز وهذا دليل واضح على تقدم الكرة المصرية مثلما ذكرت فى السابق خاصة وأن معظم الفرق تتقدم للأفضل وتلعب كرة هجومية وتتطلع للفوز على الأهلى على عكس السابق عندما كانت الأندية تلعب بخطط دفاعية على أمل الخروج بأقل الخسائر أمام الأهلى .

وأضاف المدير الفنى للأهلى أن هناك أخطاء دفاعية حدثت فى المباراة نتيجة لقلة خبرة محمد سمير وابتعاد رامى عادل وأحمد صديق عن المشاركة فى المباريات بالإضافة إلى غياب عدد من العناصر الأساسية مثل شادى محمد وأحمد السيد .

وأشار جوزيه إلى أن الفريق سوف يخوض 7 مباريات خلال 23 يوم ولابد من الفوز بتلك المباريات حتى نستعيد الصدارة مرة أخرى ونحافظ على اللقب .

وأضاف جوزيه أن لاعبى الأهلى يعانون من حالة إرهاق شديدة نظراً لانضمام 7 لاعبين إلى صفوف المنتخب الوطنى عقب نهاية بطولة أفريقيا ورغم ذلك قدم اللاعبون أداءاً جيداً خلال المباريات الأخيرة .

وأوضح المدير الفنى للأهلى أن إنبى حاول استغلال الأخطاء الدفاعية ونجح فى إحراز الهدف الأول أما الهدف الثانى فجاء لعدم خبرة محمد سمير فى التغطية ووصول رامى عادل متأخراً .. وجاء الهدف الثالث من ضربة جزاء لا أدرى إن كانت صحيحة أم لا وإن أكد محمد سمير أنه لم يلمس لاعب إنبى .

ورفض جوزيه التعليق على قرارات الحكم مشيراً إلى أنه رفض التعليق على التحكيم رغم أن الحكم كان نجم المباراة مثلما كان الحكم أيضاً هو نجم مباراة الاتحاد السكندرى وحرمنا من ثلاثة لاعبين .

وأكد المدير الفنى للأهلى أنه يلعب على الفوز وهدفه الثلاث نقاط وهو الأمر الذى يؤكد عليه فى كل محاضراته مع اللاعبين .

وأشار المدير الفنى إلى أن هناك 7 أو 8 لاعبين سوف ينضمون لصفوف المنتخب الوطنى خلال نهائيات الأمم الأفريقية وهو ما يعنى المزيد من الإرهاق والتأثير على الفريق فى نفس الوقت الذى ينضم فيه لاعب أو اثنين من الزمالك والإسماعيلى ولذا فإن الفترة القادمة سوف تشهد تجهيز اللاعبين البعيدين عن المشاركة للاستعانة بهم .

وحول تغيير جيلبرتو أكد جوزيه أن جيلبرتو يعانى من حالة إرهاق نظراً لمشاركته مع منتخب بلاده فى مباراتين وديتين فضلاً عن الإصابة التى حرمته من المشاركة قبلها .. وقد لعب بدلاً منه عماد متعب وهو تغيير هجومى ونجح متعب فى إحراز هدف وكذلك فلافيو ومحمد أبو تريكة وأحمد بلال .

وشدد المدير الفنى على أن محمد سمير لاعب جيد ينقصه فقط اكتساب الخبرة وسيكون أحد أبرز المدافعين خلال الفترة القادمة .

وحول احتراف وائل جمعه وتأثيره على الفريق أوضح جوزيه أن وائل جمعه لاعب جيد وساهم بجهد وفير مع الفريق فى حصد البطولات وجاءته فرصة للاحتراف وتمت الموافقة على احترافه نظراً لوجود بديل وكانت لديه الرغبة فى خوض التجربة .

وعن ما تردد بأن خسارة بطولة أفريقيا لرحيل محمد شوقى أكد جوزيه أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة بدليل أن الفريق وصل إلى نهائى أفريقيا بدون محمد شوقى وعندما خسر الأهلى البطولة تذكر البعض محمد شوقى .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed belal
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 730
العمر : 30
العمل : محاسب
المزاج : مخربها
الرتبة :
مزاجى :
الوسام :
الهويات :
علم البلد :
الوظيفة :
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه : نجحنا فى تحقيق الهدف .. والكرة المصرية فى تقدم مستم   2008-01-29, 4:10 pm


_________________
النجم نجم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه : نجحنا فى تحقيق الهدف .. والكرة المصرية فى تقدم مستم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.movie.com :: كرة قدم الاهلى-
انتقل الى: